منتدى الجامعة السورية الدولية الخاصة

<script type="text/javascript">
var adfly_id = 10716953;
</script>
<script src="https://cdn.adf.ly/js/display.js"></script>

نلتقي لنرتقي اهلا بكم في منتدى جامعتنا .... SIUST.... نورتونا

نورتو منتدى الجامعة السورية الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا.... وأهلا وسهلا بكم.... إدارة الممنتدى

لقد تم تعديل المنتدى من قبل مدير المنتدى ومعاونه.. نرجو من الأعضاء الأكارم أن يشاركونا برأيهم عن هذا التعديل .. وإن كان لديهم أي ملاحظات أو إقتراحات فليوافونا بها في قسم الآراء والإقتراحات للنهوض بالمنتدى إلى القمة... شاكرين جهودكم وإهتماكم

الرجاء من السادة الأعضاء كتابة إستفساراتهم في قسم آراء وإقتراحات الطلاب..وعدم كتابة أي موضوع إلا في القسم المحدد له وإلا سنتضطر آسفين لحذفه.. وشكرا..... الإدارة

أهلا بكم في منتدى الجامعة السورية الدولية.. ..welcome to you in SIUST forum

لقد وردتنا رسائل عن كيفية التسجيل في المنتدى من بعض الزوار... أعزائي الزوار بعد إتمام خانات التسجيل سيتم إرسال رسالة للبريد الإلكتروني الخاص بكم ..ومن هناك يوجد رابط لتأكيد تسجليكم في المنتدى . بعد الدخول على هذا الرابط يكون تسجيلكم قد تم. وشكرا

أعزائي الأعضاء و الزوار نلفت إنتباهكم ..أن هذا المنتدى طلابي وليس موقع رسمي للجامعة .. وشكرا

إلى أعزائي الأعضاء الذين سجلوا ولم يكملوا تسجيل عضويتهم بالمنتدى بالدخول على رابط رسالة البريد الإلكتروني .. نبشركم بأن عضويتكم في المنتدى قد فعلت من قبل إدارة المنتدى.. وأهلا بكم بين أسرتكم .. وشكرا

المواضيع الأخيرة

» whats app plus+ خارق بميزات خطيرة واتس اب بلس اخر نسخة 2.09
الأحد أغسطس 02, 2015 7:36 pm من طرف رائـــــد

» التعليق العربي للعبة pes2015 بيس بصوت المشوف رؤوف بن خليف مع الشرح
الثلاثاء يوليو 28, 2015 5:56 am من طرف رائـــــد

» هكر فيس بوك خاااارق Hacker facebook خطيير تحميل مباشر مجاني
الثلاثاء يوليو 28, 2015 5:20 am من طرف رائـــــد

» شرح بالصور\فك تشفير القنوات من الألف إلى الياء وبسهولة عن طريق S2emu و V-plug
الأحد ديسمبر 21, 2014 3:00 pm من طرف ahmedmedo

» أجمل وأروع وأفضل موقع عربي لتحميل الألعاب للكومبيوتر
الأحد نوفمبر 09, 2014 5:12 am من طرف بشير بوقطاية

» شرح بالصور\طريقة عمل برنامج المحادثة نيمبوز(nimbuzz) .. البرنامج اللي يفتح كل ايميلاتك بايميل واحد
الإثنين يوليو 21, 2014 4:39 pm من طرف shaher

» الموازنات التقديرية بالاكسل من البداية للنهاية
الإثنين يونيو 09, 2014 1:43 am من طرف emadsmr

» قصة مؤثرة جدا ... لا تفوتك.. أرجو القراءة
الثلاثاء مايو 20, 2014 1:05 am من طرف محمد مكاراتي

» سؤال للبنات وسؤال للشباب الكل يفوت ويجاوب بصراحة!
الثلاثاء مايو 20, 2014 12:44 am من طرف محمد مكاراتي

التبادل الاعلاني


    باناسونيك تطلق مجموعة جديدة من الطابعات الليزرية متعددة الوظائف

    شاطر
    avatar
    feras alawadi
    مشرف قسم هندسة الحاسوب
    مشرف قسم هندسة الحاسوب

    عدد المساهمات : 587
    نقاط : 939
    تاريخ التسجيل : 16/06/2010
    العمر : 26
    الموقع : mon-siust.yoo7.com

    باناسونيك تطلق مجموعة جديدة من الطابعات الليزرية متعددة الوظائف

    مُساهمة من طرف feras alawadi في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 1:35 pm

    أطلقت شركة (باناسونيك) اليابانية لصناعة الالكترونيات، يوم الأربعاء مجموعة "طابعات باناسونيك الليزرية الشاملة ومتعددة الوظائف"، التي تعتبرها الحلول الأبرز للتعامل مع المستندات في المنازل والمكاتب الصغيرة في مختلف أنحاء المنطقة.


    وجاء في بيان صادر عن شركة باناسونيك ونقلته مصادر إعلامية متطابقة أن "الطابعة الليزرية الجديدة (KX-MB1900CX) الشريك المثالي المتعدد الوظائف (طباعة/مسح ضوئي/نسخ) للمكاتب المنزلية".

    وأوضحت باناسونيك أن "الإضافة هي الأحدث لمجموعة حلول باناسونيك للتعامل مع المستندات والتي تتناسب بشكل تام مع المكاتب المنزلية وأسواق المكاتب الصغيرة".

    وتعد الطابعة الجديدة (KX-MB1900CX) بديلاً فعالاً من حيث التكلفة للطابعات التقليدية النافثة للحبر.

    وتم تصميم هذه الطابعة، الشاملة ومتعددة الوظائف، بشكل خاص لتوفر أعلى معايير من الجودة والإنتاجية المطلوبة من قبل المستخدمين المنزليين، حيث تمتاز الطابعة بسرعة نسخ وطباعة ليزرية عالية تصل إلى (24 صفحة) في الدقيقة، كما تمتاز بدقة طباعة عالية تصل إلى (600 × 600) نقطة لكل بوصة.

    وتضم هذه الوحدة الليزرية ماسح أوراق مدمج بقياس A4 يتيح إمكانية النسخ والمسح الضوئي للكتب والمجلات، والصحف، أو حتى الأوراق الأصغر حجماً كالإيصالات، ورخص القيادة.

    وتضم الحزمة البرمجية الخاصة بالطابعة الكثير من مميزات الطباعة الإضافية المدمجة، كالطباعة السهلة Easy Print Utility، التي تسمح بدمج الأنواع المختلفة من الملفات كملفات محرر النصوص (وورد)، وصفحات (إكسل)، وتصاميم (شرائح البوربوينت)، ومستندات (PDF) ضمن أمر طباعة واحد.

    وتتيح الطابعة للمستخدم إمكانية تفحص الصورة الأخيرة على الكمبيوتر الشخصي قبل إعطاء أمر الطباعة، أو تعديل التنسيق من خلال تغيير الصفحات وإدخال صفحتين في صفحة واحدة أو مجمل الصفحات، بما يصل إلى 16 صفحة ضمن صفحة واحدة.

    وكما يمكن إضافة الترويسات والتذييلات والعلامات المائية بسهولة إلى المستندات قبل عملية الطباعة، وتقلل هذه الوظائف المجتمعة بشكل كبير من عدد محاولات الطباعة وأوامر الطباعة الخاطئة.

    وفي تعليقه على إطلاق الطابعة الجديدة، قال مدير المنتجات لدى شركة باناسونيك الشرق الأوسط، كينسوكي مايدا، إن "الطابعة الليزرية الجديدة توفر بديلاً مميزاً للراغبين بالاستفادة من ميزات الطباعة الليزرية، والنسخ، والمسح الضوئي، كما تتوفر الطابعة مع بطاقة ذاكرة بسعة 32 ميغابايت، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدم مسح الأوراق الملونة".

    وتتميز الطابعة الليزرية (KX-MB1900CX) المتسقة مع كافة منتجات وحلول باناسونيك، بواجهة صيانة أمامية سهلة تضم منطقة القطع الاستهلاكية اللازمة للطابعة، كما توفر لوحة التحكم ذات الزوايا تجربة مشاهدة مريحة خلال الجلوس أو الوقوف، وسهولة الوصول لتعديل الإعدادات وتفقد حبر الطابعة على صفحة التهيئة.

    وتشتهر شركة باناسونيك في صناعة الاليكترونيات، حيث أصدرت مجموعة واسعة من الكاميرات الرقمية مثل كاميرة (لوميكس جي مايكرو سيستم)، وكاميرة (لوميكس دي إم سي- إف زد)، وكاميرة (دي إم سي-إل إكس 3)، بالإضافة إلى إعلانها طرح شاشة عملاقة بتقنية ثلاثية الأبعاد بقياس 152 بوصة بالأسواق في الخريف القادم.

    يشار إلى أن شركة باناسونيك اليابانية هي علامة تجارية عالمية أنشأتها شركة ماتسوشيتا للصناعات الإلكترونية اليابانية، وتقوم باناسونيك بإنتاج التلفزيونات وشاشات بلازما و LCD والهواتف والكاميرات الرقمية والأفران والمايكروويف وآلات حلاقه و Projectors ومكانس وكاميرات فيديو ومشغلات DVd و Blue-ray وبطاريات وستيريوهات منزليه بالإضافة إلى الحاسوب المحمول تحت اسم تف بوك (Toughbook).

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 9:21 am